الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير الجامع الأزهر لمسئولي الرواق: تحملون على كاهلكم أسمى الرسالات

مدير الجامع الأزهر
مدير الجامع الأزهر

التقى مدير عام الجامع الأزهر، الدكتور هاني عودة، بمحفظي وأعضاء الإدارة الفرعية للرواق الأزهري بمحافظة السويس، اليوم الثلاثاء، في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بالرواق الأزهري حرصًا من فضيلته على تلبية متطلبات الدارسين.

وحث "عودة"، مسئولي الرواق على بذل أقصى ما في وسعهم من أجل النهوض والارتقاء بالخدمة التعليمية التي يقدمونها للدارسين من أبناء محافظة السويس.

وناقش مدير عام الجامع الأزهر، عدة أمور تمثلت في: مهام المحفظ برواقي الطفل والكبار، ومهام المنسق العلمي، وكذا المنسقين التقني والإداري، من أجل التطوير والنهوض بالعملية التعليمية بالرواق الأزهري، مؤكدا أن هذه الزيارات والجولات التفقدية تأتي في إطار الخطة التنفيذية التي وضعها الجامع الأزهر لمتابعة الأروقة الأزهرية بالقاهرة والمحافظات، والتي انطلقت في شكل سلسلة من الاجتماعات الإثنين الماضي، وتسمر لمدة شهرا كاملا، وذلك طبقًا للخطة الموضوعة مسبقًا.

جدير بالذكر أن عدد فروع الرواق الأزهري بمحافظة السويس قد بلغ 8 أفرع، وبلغ عدد المحفظين 15 محفظًا، بينما بلغ عدد الدارسين من الكبار والأطفال 965 دارسًا.

اقرأ أيضًا: ما حكم التجارة في الملابس النسائية؟.. «الإفتاء» تجيب