الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:36 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمعت 1500 ورقة.. فتاة تصنع فستان زفاف من وثائق الطلاق

فتاة تصنع فستان من وثائق الطلاق
فتاة تصنع فستان من وثائق الطلاق

تداول مستخدمو فيسبوك صورة لفتاة يبدو أنها في بداية عقدها الثالث، تجلس بجوار فستان زفاف مصنوع من الورق، أبيض اللون يتخلله بعض الخطوط الدقيقة بألوان أخرى، تجلس وهي تبتسم ابتسامة رقيقة، وكأنها تعلن عن انتصارها في شيء ما، كان يشغلها منذ وقت طويل، وحان وقت الإعلان عنه.

تجلس الفتاة ذات الرداء الأحمر والملامح الغربية والشعر الأسود المنسدل على الظهر، بجوار فستان يقول المستخدمين أنه مصنوع من 1500 وثيقة طلاق، أثارت هذه الصورة جدلًا كبيرًا بين المتابعين، حيث رأى بعضهم أنه لا داعي من ذلك على الإطلاق، فكان لا بد من استخدام القماش دون مبالغة والرغبة في "التريند"، بينما رأى البعض الآخر أنها رسالة موجهة، وهي كيف تخلق من الأزمات والصعاب شيئًا يبث الفرح في نفسك.

يظهر فستان الزفاف المصنوع من وثائق الطلاق في الصور، بتصميم لا يبدوا جديدًا، لكنه مفتوح الصدر، ويغطي الجسم بالكامل حتى القدمين عدا الذراعين والصدر، ومن بداية الخصر يحتوي على "كشكشة" بالورق تصل لأسفل الركبتين، وتشمل من الجانب الأيمن لتغطي الخلفية بالكامل وصولا إلى الجانب الأيسر، تنسدل "الكشكشة" من الخلف لتصل إلى الأرض لتكون "ذيل" طويل.

علق الكثير من المتابعين على صور الفستان، فقد قال حساب باسم نهى محمد: "وليش يعنى شن الفكرة ليش، ماهو القماش في كل مكان ليش هكى".

كما علقت أخرى قائلة: "سأصنعه من وصل استلام طلبات العمل".

أما عماد محمد فقال معلقًا: "الرقص على جراح الاخرين".

اقرأ أيضاً: «احمي أبنائك من المحتوى الضار».. ترددات قنوات كرتونية هادفة