الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من أجل الوصافة.. مانشستر يونايتد يتحدى كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وكريستال بالاس
مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

يعود فريق مانشستر يونايتد لإستكمال سلسلة الانتصارات والسعي حول احتلال المركز الثاني، عند مواجهة الخصم العنيد نادي كريستال بالاس، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ستاد "سيلهرست بارك"، المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم ، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 38 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث نيوكاسل يونايتد، بينما يحتل كريستال بالاس في المركز الثاني عشر ومعه 22 نقطة.

مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بقيادة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق، من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، ومواصلة الزحف نحو المركز الثاني لأول مرة هذا الموسم خلف المتصدر أرسنال.

ويأمل المدير الفني لمانشستر يونايتد تين هاج في استمرار سلسلة الانتصارات والنتائج الجيدة التي يقدمها حيث حقق الانتصار في 5 مباريات متتالية، وذلك بعد فوزه على غريمه مانشستر سيتي في اللقاء الذي جمع بينهما الجمعة الماضية.

وعلى الجهة الأخرى، يسعى نادي كريستال بالاس تحت قيادة الفرنسي باتريك فييرا في تصحيح الأوضاع مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بعدما الهزيمة أمام نظيره تشيلسي بهدف نظيف، في الجولة الماضية من البريميرليج.

وقد واجه مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس في 52 لقاء، حقق الشياطين الحٌمر الفوز في 32 مباراة بينما انتصر النسور الزرقاء في 9 لقاءات، وسيطر التعادل على 11 مواجهة بين الفريقين.

اقرأ أيضًا: «الجماهير مش هترحمكم».. كواليس اجتماع فيريرا مع لاعبي الزمالك قبل القمة