الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:46 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم المهاجم الأجنبي

الأهلي
الأهلي

يكثف النادي الأهلي جهوده خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الأجنبي، من أجل تدعيم مركز الهجوم للأحمر، وذلك نظرا لإصابات بعض اللاعبين وتراجع مستوى الآخرين.

وأفصح الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي، أن الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقاته الجديدة، موضحا أن الأحمر يواجه مشكلة في ارتفاع أسعار اللاعبين في أثناء المفاوضات.

وتابع: "الجمهور لا يعجبه العجب، فحال تعاقده مع لاعبين بأسعار عالية ينتقده، وإذا تعاقد مع لاعبين بسعر منخفض ينتقده أيضا، ويقول لماذا لم تصرف، فأنت الأهلي؟".

وأضاف: "خطوات بسيطة تفصل الأهلي عن حسم صفقة المهاجم الأجنبي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، يتواجد خارج البلاد لإنهاء الصفقة، والمحتمل إعلانها عبر خاصية الزووم، وقد يحسم الأهلي الصفقة قبل قمة الزمالك".

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته المقبلة، بفريق الزمالك يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الإيجيبشن ليج.

اقرأ أيضًا: «حسبي الله ونعمة الوكيل».. فرج عامر يعلق على ثلاثية الأهلي في سموحة