الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشباب والرياضة: مكتب «فن إدارة الحياة» يهدف لزيادة الطاقة الإنتاجية

أشرف صبحي _ وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي _ وزير الشباب والرياضة

قال محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، إن مكتب "فن إدارة الحياة" في وزارة الشباب والرياضة أنشأه الدكتور أشرف صبحي منذ عام ونصف، كما أن الهدف منه زيادة الطاقة الإنتاجية للعاملين بقطاع الشباب والرياضة.

اقرأ أيضًا: معتز الدمرداش عن احتفال «جوجل» بذكرى ميلاد كريمة مختار: «فخر كبير لي ولأسرتي» - فيديو

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية ten: "عندما أنشئ المكتب، كان الهدف هو كيفية حصول المؤسسة على أكبر عائد ممكن، وتعظيم الاستفادة الخاصة بالموظف نفسه"، موضحًا أنه عند دراسة هذا الموضوع اكتشف أن جزء كبير منه مرتبط بالصحة النفسية للموظف، ومن هنا جاءت فكرة إنشاء مكتب فن إدارة الحياة.

وأوضح "الشاذلي": "الأمر تطور، وعقدت اجتماعات أخرى بين الوزير والمختصين، وجرى بدء تعميم هذا الأمر، ليس على العاملين بقطاع الشباب والرياضة فقط، ولكن على الشباب في مختلف المحافظات، والأسر المصرية عامة، وجرى إزالة شرط السن، وتلك الخاصية مجانا".

وبين أن هناك 3 آليات تمكن الشخص من الالتحاق بها، أولها من خلال الصفحة الرسمية للوزارة، وتخصيص صفحة أخرى لمكتب فن إدارة الحياة، ويوجد بها كل التفاصيل، وهي تجوب جميع المحافظات من خلال مراكز الشباب التابعة للوزارة.