الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم شاروخان وتوم كروز.. أغنى نجوم السينما في العالم

شاروخان
شاروخان

يوجد العديد من نجوم السينما حول العالم هم الأغنى على الإطلاق، وذلك بسبب جمعهم للأموال بعد نجاح أعمالهم التي حققت أعلى المشاهدات.

إليكم أبرز أغنى نجوم العالم في السينما:

توم هانكس

يعد الممثل توم هانكس أحد أشهر نجوم هوليوود، وله الكثير من الأفلام التي حققت نجاحات ساحقة، وتتنوع أعماله بين الدراما والكوميديا، وتبلغ ثروته حوالي 350 مليون دولار.

شاروخان

يعد الممثل شاروخان أشهر نجوم بوليود، وعرف بقلب صناعة الأفلام، والمعروف عن شاروخان أنه ينفق أمواله في الأعمال الخيرية، وهو أغنى نجوم الهند بل العالم بأكمله، بلغت ثروته حوالي 770 مليون دولار.

توم كروز

يمتلك الممثل توم كروز أشياء تميزه عن غيره مثل الوسامة والملامح الجذابة، يبلغ من العمر 59 عاماً، وحصل على العديد من الجوائز الفخرية منهم ثلاث جوائز جولدن جلوب وثلاث جوائز أكاديمية، تبلغ ثروته حوالي 600 مليون دولار.

جورج كلوني

يعرف باسم جورج تيموثي كلوني، يعد أشهر ممثلين مدينة هوليوود، ومن أغنى الممثلين حول العالم تبلغ ثروته حوالي 500 مليون دولار.

أميتاب باتشان

يعد الفنان أميتاب باتشان أشهر نجوم التسعينات ومدينة بوليود، دائما ينفرد بدور البطولة في أفلامه، وبالإضافة إلى أنه فنان فهو يعمل منتج ونضيف تلفزيوني وسياسي سابق، ومن أشهر أفلامه " Don, wazir and pink"، تبلغ ثروته حوالي 400 مليون دولار.

جاك نيكولسون

جاك نيكولسون هو ممثل ومخرج أمريكي ناجح، يعمل بالفن منذ 60 عاما، جسد العديد من الشخصيات منهم الكوميديا والرومانسية والكوميديا السوداء وحتى الأدوار الخبيثة، هو الممثل الوحيد الذي ذكر اسمه كثير لترشحاتة ال 12 في تاريخ الأكاديمية، تبلغ ثروته حوالي 400 مليون دولار.

تايلر بيري

يحمل الفنان تايلر بيري أكثر من صفه وظيفيه فهو يعمل ممثل ومخرج وكاتب ومنتج، كما صنف في عام 2011 أنه الفنان الأكثر أجرا في مجلة الترفيه من قبل مجلة فوربس، أشتهر بلعب شخصية madea وهي امرأة مسنة، وأدهش العالم بكتابته للسيناريو وهو أعلى النجوم أجرا، حيث تبلغ ثروته 1 مليار دولار.

اقرأ أيضًا:

مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل «أولاد عابد» الآن