الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:27 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل تموين الإسكندرية يفتتح 5 معارض «أهلا رمضان»

وزارة التموين_ فيسبوك
وزارة التموين_ فيسبوك

أعلن المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، افتتاح 5 منافذ لمعرض "أهلاً رمضان"، مؤكدًا على أن منافذ المعارض تم تدشينها داخل جمعيات استهلاكية تم اختيارها لتسهيل عملية الوصول إليها، وذلك وفق توجيهات اللواء أحمد عبد المنعم رئيس مجلس إدارة الجمعيات الاستهلاكية بالمحافظة.

اقرأ أيضًا:«حياة كريمة» تعلن بدء المرحلة الرابعة من مبادرة وصل الخير

وزارة التموين_ فيسبوك

وأشار وكيل تموين الإسكندرية، خلال الافتتاح، أن المعارض بها جميع السلع والمنتجات الغذائية وتتمثل في اللحوم والدواجن والبقوليات والخضراوات والفاكهة، موضحًا أن السلع بجودة عالية وطازجة، وأيضًا في متناول المواطن محدود الدخل بتخفيضات تصل إلى 30%، في إطار مواجهة موجة غلاء الأسعار الغير مبرر.

وزارة التموين_ فيسبوك

اقرأ أيضًا:التموين: كارت صرف العيش لغير حاملي البطاقة يشحن بـ100 جنيه

وأجرى وكيل وزارة التموين جولة تفقدية داخل أحد المنافذ لمعرفة إذا كانت هناك سلع ناقصة لم يتم إدراجها، وأيضًا متابعة جميع السلع المعروضة وأسعارها المناسبة، بالإضافة إلى الاطمئنان على حصول المواطن على المنتج بجودة عالية وأسعار مخفضة.

وزارة التموين_ فيسبوك

ومن جانبه، استعرض وكيل وزارة الأوقاف أماكن معارض "أهلاً رمضان" وتتمثل في، منطقة مجمع وهدان، ومنطقة المنشية وسط الإسكندرية، ومنطقة مجمع الأزريطة، فضًلا عن أن هناك معارض لـ"أهلاً رمضان" في مجمع جمال جويلي بطريق الحرية بمنطقة رشدي، وأيضًا مجمع علي القطا بشارع مصطفى فهمي، ومنطقة جليم، ومجمع جناكليس طريق الحرية بشارع أبو قير.

وزارة التموين_ فيسبوك