الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير التعليم يؤكد أهمية الاستثمار في العنصر البشري

تصوير المركز الإعلامي لوزارة التربية والتعليم
تصوير المركز الإعلامي لوزارة التربية والتعليم

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أهمية التعاون مع وزارتي "الشباب والرياضة" و"الثقافة" من أجل اكتشاف الطلبة الموهوبين ودعمهم وتوفير كافة الإمكانية لهم، مشددًا على اهتمام التربية والتعليم بأبنائها الموهوبين ورعايتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء حجازي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، بمبنى وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث آليات التعاون الثلاثي المشترك خلال الفترة المقبلة، وتوحيد الجهود في المشروعات والأنشطة المشتركة.

أوضح حجازي خلال اللقاء أن الوزارة تهتم بالكشف عن المبدعين من الطلاب في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية، لافتًا إلى أهمية الاستثمار في العنصر البشري تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، التي تولي اهتمامًا كبيرًا بالنشء.

تناول اللقاء أيضًا آليات تطوير دوري المدارس، على غرار دوري مراكز الشباب، والقوافل التعليمية، واتحاد طلاب المدارس، إضافة إلى إطلاق حزمة من المبادرات المشتركة التي يتم تنفيذها داخل مراكز الشباب والمدارس وقصور الثقافة.

تطرق الحديث خلال اللقاء إلى آليات الاستفادة من مشروع الموهبة والناشئين لاكتشاف المواهب في المدارس، علاوة على تطوير مراكز تنمية المواهب بعواصم المحافظات، وإطلاق مسابقة دوري المدارس لاكتشاف الموهوبين في الموسيقى والغناء والتمثيل والخطابة والشعر والفنون التشكيلية.

اقرأ أيضًا:

نصائح مهمة للطلاب المصريين في الخارج لأداء الامتحان دون مشاكل تقنية