الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الراكب الوحيد».. صدمة أسترالي على متن طائرة

صدمة رجل وجد نفسه الراكب الوحيد على متن طائرة- متداول سوشيال
صدمة رجل وجد نفسه الراكب الوحيد على متن طائرة- متداول سوشيال

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة، صورة لشاب هو المسافر الوحيد على متن طائرة، التي كانت متجهة من سيدني ‏بمقاطعة نيو ساوث ويلز الأسترالية لجزر فيجي، جنوب المحيط الهادئ، حيث أطلق عليه بـ “رحلات الأشباح" .

حسب ما جاء بصحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، دهشة المسافر، الذي يدعي "روبي ألين"، عندما وجد نفسه الراكب الوحيد على الطائرة العادية.

الراكب الوحيد

علق " ألين"، بعدما وجد نفسة في الطائرة بمفرده، حيث تم تسميه من خلال إحدي شركات الطيران بـ"رحلة الأشباح"، وكانت الرحلة بالطائرة العادية تعتبر أقل من 10% من سعات الركاب.

نشر الراكاب من ساعات قليلة وهو على متن الطائرة مقطع فيديو، عبر صفحاته الشخصية بتطبيق “تيك توك”: “أنه كان المسافر الواحيد في الطائرة كلها، ثم جاء الكابتن وجلس بجواري وتحدث معي، كما قدم لي الموظفون كل ما أريد”.

رحلات الأشباح

قال الشاب الثلاثيني: “إنه حجز درجة الأعمال، وسأحصل عليها مجانًا إذا لم أفعل”، كما يصف الرحلة: “ أنها تعتبر تجربة خالية ولن أنساها أبدا، كما حاصلة على معاملة خاصة من موظفين الطائرة، حيث ظهرت حقيبتي بمفردها في منطقة استلام الأمتعة".

علق أحد الأستراليين أن هذه الرحلة، تعد تجربة غربية لهم يتمنون تحقيقه.

من المعتاد أن تقوم شركات الطيران بتجهيز لرحلات وهمية تسمي بـ “رحلات الأشباح”، للوفاء بالتزامات العقد والحفاظ على خانات المطار.

https://www.tiktok.com/@robbieallen/video/7189448454039407873

اقرأ أيضا: 3 أبراج يتميز أصحابها بنشر السلام والمحبة بين الناس