الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطاع المعاهد الأزهرية: امتحان مادة القرآن للشهادة الابتدائية بالإسكندرية السبت المقبل

قطاع المعاهد الأزهرية
قطاع المعاهد الأزهرية

قرر الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بتحديد موعد إجراء امتحان مادة القرآن الكريم للشهادة الابتدائية بالإسكندرية، وذلك يوم السبت المقبل.

امتحان مادة القرآن الكريم

في وقت سابق، قام قطاع قطاع المعاهد الأزهرية بتأجيل امتحان مادة القرآن الكريم للشهادة الابتدائية الأزهرية بالإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية.

الشهادات الابتدائية والإعدادية

من جهة أخرى، ترأس الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الاثنين، غرفة عمليات الشهادات الابتدائية والإعدادية.

لجان الشهادات الابتدائية والإعدادية

ولأول مرة في قطاع المعاهد الأزهرية، تمت مراقبة مقار لجان الشهادات الابتدائية والإعدادية بشكل مباشر - إلكترونيًا - حيث قام رئيس قطاع المعاهد بتفعيل الرقابة على اللجان عبر الإنترنت؛ متابعة لجان المحافظات المختلفة.

حرصت غرفة العمليات برئاسة الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على متابعة إجراءات الامتحانات قبل فتح اللجان للطلاب، من خلال التأكد من وصول الأسئلة لكافة اللجان في مناطق الأزهر الشريف، وتنظيم عمليات دخول الطلاب والالتزام بمسافات آمنة بينهم داخل اللجان، بالإضافة إلى حضور جميع العاملين والمراقبين المسؤولين عن اللجان، والتأكيد على توفير وسائل الراحة لجميع الطلاب أثناء أداء الامتحان.

اقرأ أيضا: الإفتاء تكشف حكم الاستعاذة في كل ركعة بالصلاة