الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:45 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

محمد التاجي يكشف لـ «الطريق» تطورات حالته الصحية: «بقيت أحسن من الأول»

محمد التاجي
محمد التاجي

قلق الجمهور على الفنان القدير محمد التاجي الذي دخل المستشفى صباح اليوم الخميس الموافق 19 يناير، وذلك عقب تعرضه لأزمة صحية كبيرة أدت لخضوعه لعملية جراحية.

الحالة الصحية للفنان محمد التاجي

قال الفنان محمد التاجي في تصريح خاص لجريدة وموقع "الطريق"، إن حالته الصحية أصبحت أفضل من الأول بكيثير، مشيرًا إلى أنه سيخرج من المستشفى غدًا الجمعة.

أزمة محمد التاجي الصحية

جدير بالذكر أن الفنان محمد التاجي تعرض صباح اليوم لأزمة صحية كبيرة، أدت إلى نقله للمستشفى، وخضع لعملية جراحية، ولم يفصح الفنان محمد حتى الآن عن أسباب مرضه، إذ نشر محمد التاجي صورة له من داخل المستشفى وطلب من جمهوره الدعاء.

اقرأ أيضًا..

بعد تعرضة لوعكة صحية.. محمد التاجي يخضع لعملية جراحية

عملية محمد التاجي

وعلى جانب آخر كان الفنان محمد التاجي خضع مؤخرًا لعملية جراحية لاستئصال المرارة خلال الأشهر الماضية، حيث نشر فيديو له قبل خضوعه للعملية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مطالبا من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، كما مازح التاجي أصدقائه خلال الفيديو قائلا إنهم السبب في إصابته بالمرارة.