الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

الرئيس الأمريكي: أزمة الوثائق السرية أخذت أكثر من حجمها

جو بايدن
جو بايدن

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن قضية الوثائق السرية التي انكتشفت في مكتبه عندما كان نائبا لـ "باراك أوباما" رئيس الولايات المتحدة الأسبق، أخذت أكثر من حجمها.


وأوضح في تصريحات صحفية، قبل زيارته لـ كاليفورنيا، التي تشهد أزمة بسبب الفيضانات، أن الوثائق لا تحتوي على معلومات مهمة كما يروج البعض، وفق "العربية".


وشدد "بايدن" على أنه غير نادم على ترك تلك الوثائق في مكتبه، دعيا إلى انتظار إعلان الجهات الرسمية نتائج التحقيقات، معلقا: "ستعرفون أنه ليس ثمة شيء في هذه الوثائق".


وأوضح أنه ملتزم الفترة الحالية بتعليمات المحامين، مردفا: "أفعل ما يطلبونه مني بالتحديد".


وكان البيت الأبيض أعلن الأسبوع الماضي، العثور على ملفات في مكتب كان يستخدمه بايدن، فترة توليه منصب نائب رئيس أمريكا، من 2009 وحتى 2017.


وعثر على أغلب الملفات في منزل جو بايدن بمدينة ويمينغتون، في ولاية ديلاوير، ومكتبه السابقة بالعاصمة واشنطن، ما جعل الرئيس الأمريكي في أزمة قبيل إعلان تشرحه لولاية جديدة في انتخابات 2024.


وكان وزير العدل الأمريكي وجه، بتعيين مدعي عام مستقل للتحقيق في قضية بايدن، أسوة بما فعله مع قضية الوثائق السرية التي عثر عليها في منزل رئيس الولايات المتحدة الأسبق دونالد ترامب.

اقرأ أيضا| دون تأشيرة.. السعودية تعتزم إصدار تذكرة تسمح للمسافرين دخول البلاد لمدة 4 أيام