الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طائرة روسية تهبط في أوزباكستان بعد تهديد بوجود قنبلة

طائرة روسية
طائرة روسية

تحولت رحلة طيران روسية إلى أوزبكستان يوم السبت بعد تلقيها تهديدا بوجود قنبلة، وهو ثاني حادث من نوعه لشركة الطيران الروسية "أزور إير" هذا الشهر، حسبما أكد مسؤولون هنا.

وقال دانامجايا راو، مدير مطار دابوليم في جنوب جوا، إن الطائرة المتجهه من موسكو إلى ولاية جوا أزور الهندية، كان من المقرر أن تهبط في الساعة 4.38 صباحًا في الولاية الساحلية.

وأضاف "راو": "تلقينا بريدًا إلكترونيًا بشأن التهديد بوجود قنبلة، واتصلنا سريعًا بشركات الطيران".

وأوضح مدير مطار دابوليم في جنوب جوا: "تم تحويل مسار الطائرة إلى أوزبكستان وهبطت هناك"، وتم إخطار الشرطة المحلية ببريد التهديد بوجود قنبلة.

كان على متن الرحلة 238 راكبًا، من بينهم رضيعان وسبعة من أفراد الطاقم، وغادرت الرحلة من مطار بيرم الدولي، الواقع في بولشوي سافينو، على بعد 16 كيلومترًا جنوب غرب بيرم، روسيا.

يأتي ذلك بعد أسبوعين تقريبًا من هبوط اضطراري في رحلة جوية من موسكو إلى جوا في مطار جامناغار بولاية غوجارات في أعقاب تهديد بوجود قنبلة.

وكانت رحلة موسكو-جوا أزور الجوية ZF2401 تلقت تهديدًا بوجود قنبلة في 9 يناير وهبطت اضطرارًا في مطار جامناجار في ولاية غوجارات.

اقرأ أيضًا: الرئيس الأوكراني: سنقاتل من أجل توريد الدبابات الحديثة