الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شجاعة سيدة أوكرانية.. أسقطت طائرة روسية بدون طيار ببرطمان طماطم

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أظهرت سيدة أوكرانية شجاعتها فى مواجهة الغزو الروسى وتضحيتها لمحاربة العدو والقتال من أجل بلادها، حيث استطاعت من شرفة منزلها أن تسقط طائرة روسية بدون طيار بإلقائها عليها برطمان طماطم مما حطم الطائرة وأسقطها أرضا.

وقابل "Liga.net" موقع إخبارى أوكرانى هذه السيدة الشجاعة والتى أوضحت من خلال لقائها معه بأنها لم ترغب فى الكشف عن هويتها، وأنها لم تخطط بأن تغادر "كييف" وتريد بأن تبقى فى أوكرانيا وعلى أتم الاستعداد لقتال ومواجهة الغزو الروسى.

وبدأت السيدة تروى للموقع الأوكرانى تفاصيل تحطيمها للطائرة الروسية قائلة: "كنت أجلس فى شرفة منزلى وسمعت صوت طائرة بدون طيار بالخارج، فأسرعت والتقطت برطمان به طماطم ثم ألقيته على الطائرة وحطمتها، بالإضافة أن البعض زعم بأننى ألقيت عليها برطمانا من الخيار ولكن الحقيقة هى طماطم".

اقرأ أيضا: دراسة: الأحماض الدهنية تساعد فى علاج النوبات القلبية

وتابعت "أولينا": "فى وقت لاحق قمت بالتأكد بأن الطائرة لم تستطيع الطيران مرة أخرى وتحطمت تماما ثم عملت على إزالة الحطام أنا وزوجى، فعلت هذا ربما من الخوف بأن يبدأ العدو بإطلاق النيران تجاهى".

وأوضحت "أولينا" بأن الصورة المنتشره على منصات التواصل الإجتماعى مزيفة وأنها لم تقم بتدمير الطائرة بالخيار كما يزعمون على الإنترنت، ولقد عاهدت نفسها بأن تظل فى بلدها فهي في منزلها وأرضها وذكرياتها وستقاتل من أجل ذلك.