الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:51 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السياحة تستضيف منظمي الرحلات في أوروبا لزيارة المقصد السياحي المصري

السياحة تستضيف منظمي الرحلات في أوروبا لزيارة المقصد السياحي  المصري
السياحة تستضيف منظمي الرحلات في أوروبا لزيارة المقصد السياحي المصري

أعلنت وزارة السياحة والآثار في بيان لها منذ قليل، عن تنظيم زيارة تعريفية لعدد من ممثلي كبرى منظمي الرحلات من الأسواق السياحية الرئيسية لمصر وتشمل كل من ألمانيا وإنجلترا وفرنسا وبولندا وسويسرا وأسبانيا للمقصد السياحي المصري، ويأتي ذلك للتعرف على ما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية فريدة.

ومن جهته قال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن زيارة منظمي الرحلات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة والآثار لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة للمقصد السياحي المصري من الأسواق السياحية المختلفة.

وأشار القاضي إلى أن هذه الزيارة تعد فرصة لتعريف كبار منظمي الرحلات بالمقصد السياحي المصري وما يذخر به من أماكن سياحية وأثرية وأيضا حتى ينقلوه إلى بلادهم بعد سفرهم من مصر بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الفعاليات والأحداث المختلفة التي تُقام به تماشيا مع الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر والتي تهدف إلى إبراز المقصد السياحي المصري كمقصد شاب نابض بالحياة.

اقرأ أيضا.. عاجل.. ارتفاع حصيلة بيع شهادات 25% إلى 335 مليار جنيه

ويذكر أن الوفد شارك في حضور حفل السوبرانو المصرية فاطمة سعيد الذي أُقيم بالمتحف المصري الكبير يوم الجمعة الماضي تحت رعاية وزارة السياحة والآثار والذي شاركت به الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي