الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طلقات لا ترد» .. جماهير الأهلي تصف أهداف محمد شريف في شباك الزمالك بالقمة

محمد شريف
محمد شريف

تشهد مباريات الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، تألق المهاجمين، ودائمًا يظهر محمد شريف، مهاجم القلعة الحمراء، بشكل متألق في "ديربي القاهرة".

ونجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزًا كاسحًا على حساب نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون مقابل، السبت الماضي، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال مباراة الديربي، سجل أهداف المارد الأحمر، الثلاثة كلًا من محمود عبد المنعم كهربا، ومن بعده محمد شريف "هدفين"، بالدقيقة ( 74 ، 90 ).

وصف أهداف محمد شريف في مباراة القمة

الهدف الأول، جاء عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة "60" من عمر اللقاء من خلال رأسية قاتلة في المرمى، ومع الدقيقة "67" قام السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر بإخراج "كهربا"، والدفع بـ محمد شريف في الهجوم بدلًا منه.

وبعد نزول محمد شريف، نجح المهاجم البديل، في تسجيل هدفين، الأول من تسديدة أرضية قوية، والثانية من تسديدة صاروخية في المرمى من أعلى.

أقرأ أيضًا: عاجل.. الخطيب يحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل للدوري الإنجليزي

دائمًا أهداف محمد شريف، التي تسجل في مرمى الزمالك، تأتي من تسديدات صاروخية، ويطلق عليها البعض "طلقات لا ترد".

"طلقات" محمد شريف على مرمى الزمالك

الطلقة الأولى

في مباراة الأهلي والزمالك، يوم 18 إبريل 2021، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري، في المواجهة التي نجح الأحمر تحقيق الفوز بها بهدفين مقابل واحد، وسجل أهداف اللقاء، محمد شريف "هدفين"، واللاعب كهربا.

ومع الدقيقة "35" من عمر المباراة، أطلق محمد شريف، تسديدة صاروخية على مرمى محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، لتسكن الكرة في المرمى ويعلن الهدف الثاني لفريقه من "طلقة" صاروخية.

الطلقة الثانية

خلال مباراة الأهلي ضد الزمالك، يوم السبت الماضي، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة دون مقابل.

وسجل محمد شريف، الهدف الثالث للأحمر في الدقيقة "90" من خلال تسديدة صاروخية في المرمى، لا ترد.