الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مقابلات المرشحين للعمل بلجان الثانوية العامة في القاهرة

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

كشف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الخطة الزمنية لمقابلة المرشحين للعمل كرؤساء لجان سير ومراقبين أوائل خلال امتحانات الشهادة الثانوية العامة، بمحافظة القاهرة للعام الدراسي الجاري 2022-2023.

تأتي هذه الخطوة في إطار الإجراءات التي تبذلها وزارة التربية والتعليم، استعدادا لأعمال امتحانات الثانوية العامة التي ستجرى خلال شهر يونيو2023، وفق الشروط والضوابط التي أعلنها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

أكدت الوزارة في خطاب رسمي، أنه جرى إرسال للمديريات التعليمية، ضرورة إخطار المرشحين للحضور أمام اللجنة المشكلة لعقد المقابلات في المواعيد التي تم تحديدها، موضحة أنه يجرى إحالة المتخلفين عن الحضور لإجراء المقابلة الشخصية سيتعرضون للعقوبة.

شددت الوزارة أن من سيتخلف عن موعده المحدد سيتم التحقيق معه بمعرفة المديرية التابع لها مع إفادة الوزارة، بنتيجة التحقيق أو التوجه إلى الإدارة العامة للامتحانات لإجراء المقابلة الشخصية الخاصة بهم واستلام إفادة بذلك من أجل تقديمها للشئون القانونية.

نبهت الوزارة على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا، مع الالتزام بضرورة ارتداء الكمامات وتطبيق القواعد الصحية التي أعلنتها وزارة الصحة.

مواعيد عقد مقابلات للمرشحين للعمل بلجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القاهرة"

- الأحد الموافق 5 فبراير 2023: ويشمل الإدارات التعليمية بروض الفرج وغرب مدينة نصر والمرج والمعصرة والبساتين ودار السلام والنزهة والشروق.

- الإثنين الموافق 6 فبراير 2023: ويشمل الإدارات التعليمية بالزيتون وباب الشعرية والساحل والمعادي وحلوان والمستقبل وشرق مدينة نصر والتبين.

- الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2023: ويشمل الإدارات التعليمية بمناطق مصر القديمة والخليفة والمقطم ومصر الجديدة وسط القاهرة والقاهرة الجديدة والشرابية ومدينة السلام وشبرا.

- الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023: ويشمل الإدارات التعليمية بمناطق الوايلي ومنشأة ناصر وعين شمس والزاوية الحمراء والمطرية وحدائق القبة.

- الخميس الموافق 9 فبراير 2023: ويشمل الإدارات التعليمية بمناطق عابدين وغرب القاهرة وديوان المديرية والسيدة زينب.

اقرأ أيضًا:

الإجابة الصحيحة عن سؤال متوازي الأضلاع في امتحان الهندسة لإعدادية الجيزة