الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يعشق الشهرة».. دب يلتقط 400 صورة سيلفي بمفرده

دب منتزه كولورادو_مصدر الصورة_سكاي نيوز
دب منتزه كولورادو_مصدر الصورة_سكاي نيوز

التقط دب ما يقرب من 400 صورة سيلفي وتركها كتذكار للعاملين بولاية كولورادو الأمريكية من خلال كاميرا تم تثبيتها.

وقام العاملون في منتزه Open Space and Mountain Parks، في ولاية كولورادو الأمريكية عدد من الكاميرات في مناطق متفرقة في الأرض البالغ مساحتها نحو 46 ألف فدان من أجل عمليات البحث، وذلك وفقا لما جاء بصحيفة سكاي نيوز عربية.

وذكرت الصحيفة، أن الكاميرات نجحت في التقاط عدد من الصور للحيوانات والطيور المتواجدة بداخل المنتزه، ويتم التقاط الصور فور وقوف الحيوان أمام الكاميرا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في المساء يتم استخدام ضوء الأشعة تحت الحمراء في الكاميرا لالتقاط الصور، من أجل عدم إزعاج الحيوانات.

ونجح أحد الدببة المتواجدين في المنتزه من التقاط 400 صورة سيلفي من بين 580 صورة تم التقاطها بالكاميرا، حيث استمر الدب في التحرك أمام الكاميرا واتخذ عدة وضعيات مختلفة للتصوير مثل وضعيات البشر.

وقال كريستيان نونيس، عالم بيئة الحياة البرية في المنتزه، إنه تم تثبيت الكاميرا من أطل التقاط صور الحياة البرية في المنتزه، لافتًا إلى أن نقوم بوضع الكاميرات في أماكن مختلفة لاعتقادنا أننا سوف نواجه حيوانات غامضة مثل الدببة السوداء أو القنادس الأمريكية، موضحًا إلى أنه في الكثير من الوقت نقوم بوضع الكاميرات في المناطق التى تحب الحيوانات المرور فيها.

اقرأ أيضًا: بعد وصول سعر الليلة لـ 100 ألف دولار.. 10 معلومات حول الفندق الأغلى بالعالم على أرض دبي