الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:17 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل فيديو سيلفي 23 ثانية يتخلص فيه زوج من زوجته بالمنصورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسبب مقطع فيديو مدته 23 ثانية منتشر على تطبيق «التيك توك» في استياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر فيه شاب يدعى «حمادة العجوز، 33 عاما»، وهو يلتقط فيديو على طريقة السيلفي يوثق به جريمته بعد أن قتل زوجته وأم أطفاله في مركز شرطة نبروه بالدقهلية.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالغضب تطالب الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهم الذي استفز عدد كبير من رواد السوشيال ميديا متباهيا بجريمته وقتل زوجته المجني عليها «زينب. إ، 26 عاما»، وهدد بقتل أطفاله الثلاثة إذا تدخل أحد للحول بينه وبينهم.

وبعد محاولات عديدة من قبل قوات الأمن تم السيطرة على المتهم واقتياده إلى قسم شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية، والذي اعترف بأنه ارتكب الجريمة بعد أسبوع فقط من الصلح بينه وبين زوجته، وأنه كان منفصلا عنها منذ عامين وكانت تمنعه من رؤيته بناته.

ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجته وقام بنحرها ووقف ممسكا بهاتفه لالتقاط مقطع فيديو بعد ارتكاب جريمته وأرسله لأهلها، وتم القبض عليه وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات وتسليم الأطفال إلى المجلس القومي للطفولة لإعادة تأهيلهم نفسيا وتسليمهم لجدتهم لوالدتهم.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»