الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مقطع يحبس الأنفاس لـ تمساح يلتقط سيلفي مع رجل.. «تجمعهما قصة وفاء»

تمساح
تمساح

يمتلك التمساح فكًا قويًا، يمكنه اختراق 3000 رطل، لذلك إذا هاجم شخصًا ما، فعادة ما يقتله أو ينتهي به الأمر بإصابات خطيرة.

انتشر مقطع فيديو يحبس الأنفاس يظهر فيه رجلاً يقترب بلا خوف من فك تمساح ويلعب معه في الماء، بينما يهديه التمساح بعض أوراق الشجر ويقف ليلتقط صورة معه.

شارك عالم الأحياء البرية كريستوفر جيليت الفيديو على حسابه في "إنستجرام" يقول: "كم هو جميل هذا التمساح.. هل تقبل هدية أوراقه؟"، وانتشر المقطع بسرعة مع أكثر من 14.1 مليون مشاهدة و 459 ألف إعجاب.

في الفيديو، يمكن رؤية التمساح المسمى «كاسبر» وهو يعطي كريس ورقة شجر من فمه، يأخذها كريس بفمه وهو يسجل الفيديو باستخدام عصا سيلفي بيد ويمسك التمساح باليد الأخرى.

يحوم التمساح حول عالم الأحياء بلطف ويسمح لكريس بمداعبته والتقاط الصور معه.

التماسيح لا يمكن ترويضها

ذكر كريس في شرحه أنه لا يجب على الأشخاص تجربة أي شيء يرونه في مقاطع الفيديو الخاصة به أبدًا لأنه كان يعمل مع التمساح لأكثر من 20 عامًا.

كتب: "أقوم بتدريبهم، وتجمعنا قصة وفاء، إذ لا يتم ترويضهم أبدًا، ولا يمكن أن يصبحوا حيوانات أليفة، وعليا أن أكون متأهبًا طوال الوقت حتى مع كاسبر هنا".