الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موظفة تحول راتبها لشخص غريب بالخطأ.. لن تتوقع ماذا فعل؟

شابة ماليزية
شابة ماليزية

المعاملات المالية عبر الإنترنت جعلت الحياة أكثر سهولة ويسر عن ذي قبل، ولكن "الغلطة فيها بموتة" كما يقولون، أي أن الأخطاء واردة في تلك العمليات ويكون الرجوع فيها صعب للغاية.

نشرت امرأة ماليزية تدعى «فهد بيستاري» مقطع فيديو عبر TikTok لحادثة تعرضت لها، إذ قامت بتحويل راتبها الأول إلى شخص غريب عن طريق الخطأ.

تقول: "اليوم حصلت على راتبي الأول.. لم يكن الأمر بالقدر الذي كنت أتوقعه بالعمل طوال تلك الأيام، حاولت إيصال المال إلى والدتي ولكن قمت عن طريق الخطأ بتحويله إلى شخص آخر".

اقرأ أيضًا: تحدي خطير على TikTok ينهي حياة طفل.. «خدوا بالكم من ولادكم»

قالت فهد إنها كانت متحمسة للغاية لتلقي راتبها الأول لدرجة أنها لم تتحقق من الجهة التي كانت ترسل الأموال إليها قبل تأكيد التحويل.

​​​​

رد صادم من الشخص

عندما أرسلت السيدة الإيصال إلى والدتها، أدركت أنها حولت راتبها الأول إلى شخص غريب، حيث كانت قد ساعدت والدتها سابقًا في دفع مبلغ تبرعات لحساب هذا الشخص الغريب من قبل.

وقالت "أمي أعطتني رقم هاتف الشخص واتصلت به وأرسلت له رسالة نصية له من أجل إعادة المال، لكنهم صدموني عندما طلبوا مني أن أفكر في الأمر على أنه تبرع لهم".

وأضافت وهي تبكي: "ليس الأمر أنني لا أريد التبرع لكن راتبي ضئيل للغاية وأردت أن أعطيها لأمي"، تقول إن الحادث كان درسًا تعلمته.