جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 07:17 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بالفيديو..مذيعة تبتلع ذبابة على الهواء أثناء تقديم النشرة

المذيعة فرح ناصر
المذيعة فرح ناصر

تعرضت مذيعة الأخبار الكندية "فرح ناصر" أثناء تقديمها مقطعًا تلفزيونيًا مباشرًا عن فيضانات باكستان عندما "ابتلعت ذبابةعلى الهواء "، حيث تمكنت الصحفية في "Global News Toronto" من متابعة التقرير حتى بعد أن طارت الذبابة مباشرة في فمها.


إن كونك مذيعة تلفزيونية لا يقتصر على قراءة الأسطر من على جهاز التحكم عن بُعد، حيث تم اختبار العديد من المقدمين مرارًا وتكرارًا، من خلال مواقف غير مريحة لكن ناصر لم تكن لديها أي منها لأنها قرأت الغرفة بدقة ولم تسمح لها هراء الانتباه إلى ما وصفته بأنه "مشكلة عالمية أولى إلى حد كبير" جنبًا إلى جنب مع القصة التي كانت تقدمها.


حيث لم تشهد باكستان قط دورة متواصلة من الرياح الموسمية مثل هذا تمامًا، ثمانية أسابيع من الأمطار الغزيرة المستمرة وتم التذرع بحالة طوارئ وطنية ، وتختنق ناصر ، وبدأت تتقطع فى الجمل قائلة " تم استدعاؤها من قبل ... الطقس ... الطقس القاسي ينذر بالخطر ... "وتواصل قراءة الخبر على الرغم من كسر الصوت.

اقرأ أيضا: ما زال على قيد الحياة.. رجل يصاب بـ 20 ألف لدغة من النحل ويبتلع العشرات


وفي مقابلة لاحقة، أخذت مضيفي Entertainment Tonight Canada شيريل هيكي ودالاس ديكسون من خلال الأحداث،
"رأيت الذبابة تحلق في جميع الأنحاء في البداية تتذكر ناصر قائلة: "لن أتركك تشتت انتباهي".


وعندما سُئلت المذيعة فرح عما إذا كانت قد ابتلعت الحشرة بالفعل، كشفت المراسل أنها لم تبتلع الذبابة ولكنها في الواقع ألقت بها جانبًا حيث كان لديها فقرة أخرى لتنتهي.