جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 04:17 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ

ما زال على قيد الحياة.. رجل يصاب بـ 20 ألف لدغة من النحل ويبتلع العشرات

الشاب بيلامى ووالدته
الشاب بيلامى ووالدته

نبض قلب شاب أمريكي في ولاية أوهايو على أجهزة الإنعاش بعد تعرضه للسع من النحل آلاف المرات، وهذا وفقًا لما صرحته عائلته ووسائل الإعلام المحلية، كما أفادت قناة "فوكس 19"، وهي إحدى وسائل الإعلام المحلية الأمريكية، أن الشاب أوستن بيلامي، والبالغ من العمر 20 عامًا، تعرض لغيبوبة طبية ليلة الثلاثاء بعد أن قطع عن طريق الخطأ خلية نحل أثناء قيامه بقص شجرة.

وكتبت والدته "شونا كارتر" على صفحة ابنها بيلامي لجمع التبرعات على الإنترنت والتي أطلقتها لدفع نفقاته الطبية: "ابني في المستشفى حاليًا على جهاز التنفس الصناعي".

كما أن يوم الجمعة، كان بيلامي يقص أغصان أشجار الليمون عندما قطع عن غير قصد خلية نحل أفريقي قاتل ولسع أكثر من 20000 مرة، وفقًا لبيان كارتر لجمع التبرعات.

وصرحت فوكس 19 "عندما بدأ في قطع الأغصان، خرج النحل وحاول أن يثبت نفسه، ولم يستطع"، وهكذا قال جد بيلامي "فيليس إدواردز"، كان يصيح، "ساعدوني! ساعدوني! ساعدوني! " ولن يساعده أحد"، كما شاهدت عائلته الحلقة وهي تتكشف من الأرض لكنها لم تستطع أن تنقذه لأنهم تعرضوا أيضًا للهجوم.

اقرأ أيضا: حتى لا تصاب بأمراض اللثة.. كم مرة يجب استبدال فرشاة الأسنان؟


ونقل عن إدواردز قوله "كنت سأحاول صعود السلم للوصول إلى أوستن، لكنني لم أستطع الوصول إليه لأنني كنت محاطًا بالنحل"، وقال إن بيلامي ابتلع أيضًا حوالي 30 نحلة، الأمر الذي استغرق الأطباء أكثر من يوم لإزالته.