الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:53 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رقصوا على جناح الطائرة.. مضيفوا شركة طيران سويسرية يثيرون غضب الركاب

مضيفة ترقص على جناح الطائرة
مضيفة ترقص على جناح الطائرة

أثار طاقم شركة طيران سويسرية حالة من الغضب بين ركاب إحدى الطائرات من طراز بوينج 777، إذ قاموا بالخروج والوقوف على الجناح الأيسر لها، بغرض أداء حركات رقص، الأمر الذي كاد أن يهدد حياتهم وحياة الركاب، كما قاموا بالتقاط الصور "السيلفي" وهم يرقصون على طرف الجناح.

انتشر مقطع فيديو لطاقم إحدى طائرات شركة الخطوط الجوية السويسرية، على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يرقصون على جناح الطائرة قبل إقلاعها بالركاب، الأمر الذي أثار غضب الركاب وجعلهم في حالة قلق من وقوع شيء ما، وفق صحيفة ديلي ستار البريطانية.

ظهرت في مقطع الفيديو المنتشر على نطاق واسع إحدى المضيفات، خلال رقصها على جناح الطائرة، وإلتقاطها صور سيلفي، وذلك بعد أن انضم إليها زميل وكان ينفذ نفس حركات الرقص التي تقوم بها، وهو ما أثار دهشة المتابعين.

خرج المتحدث باسم الخطوط الجوية السويسرية مايكل بيلزر، بغرض الرد على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا إن ما قام به طاقم الطائرة أمر غير لائق، ويعرض حياة الركاب للخطر، كما ينال من سمعة الشركة التي تحرص دائما على توفير السلامة لعملائها.

وأضاف، أن المسافة بين جناح الطائرة والأرض خلال استعداداتها للإقلاع يبلغ ستة عشر قدم، وبالتالي فإن الطاقم يكون قد عرض حياته للخطر، وهو أمر مرفوض تماما، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم، لعدم تكرار هذه الواقعة.

اقرأ أيضاً: «شدوا شعر بعض».. معركة نسائية على متن طائرة برازيلية «فيديو»