الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم الحوت.. أبراج تعبر عن مشاعرها بالكتابة| خاص

أرشيفية
أرشيفية

يوجد العديد من الأشخاص لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بسهولة، لذا يلجئون للبحث عن أفضل طرق للوصول للآخرين.

فقد يلجأون إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتي هي أشهر الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع الناس وتكوين صداقات عديدة.

وقديما كان يلجأ تلك الفئة من الناس بل وعامة الشعب أيضا، إلى التواصل عن طريق البريد، لقدرتهم بالتعبير عن مشاعرهم من خلال الكتابة أكثر من التحدث عبر الهاتف أو وجه لوجه، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير.

في السياق ذاته، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، إليك 4 أبراج تتواصل مع الآخرين بالرسائل، في تصريح لـ"الطريق"، من خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

أبراج تحب الرسائل

برج الجوزاء

يتسم أصحاب هذا البرج بأنهم من أكثر الأبراج الذين لا يستطيعون التعبير عن آرائهم غير باستخدام الرسائل، سواء كانت على الهاتف المحمول أو مواقع التواصل الإجتماعي، لأن هذا يساعده فى التعبير عن أفكاره بسهولة وبشكل منظم ومرتب.

برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء أنهم من أكثر الأبراج التي تواجه صعوبة في التفاهم مع الآخرين، ولذلك قد تبحث عن أسهل الطرق للتعبير عن أفكارهم، ويمكنهم كتابة واستخدام جمل فلسفية يعبر بها عما يشعرون به من مشاعر أو يشرحون أفكارهم من خلالعا، ولهذا يجد أن الرسائل أفضل وسيلة تساعده في التعبير عن نفسه.

برج الميزان

يتصف أصحاب هذا البرج بأنهم من أكثر الأبراج الذين لديها لباقة في التحدث مع الأشخاص، ويكونوا محبوبين من العديد، وأحيانا لا يستطيع أن يعبر عن نفسه من خلال التحدث مباشرة مع أي شخص، لهذا يفضل كتابة ما يود التحدث عنه وإرساله.

برج الحوت

من أكثر مميزات برج الحوت أنه يفضل الابتعاد عن الآخرين والجلوس منفردا لفترة من الوقت، فقد يكون الأمر الذي يساعده في التعبير عما يشعر به من خلال كتابة الرسائل المختلفة وإرسالها للآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو من خلال البريد.

اقرأ أيضاً: تعرض لعشرين ألف لسعة.. شاب يصارع الموت بعد معركة مع النحل