الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:15 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة فى حمام السباحة.. رجل يلتقى بشبيهه وسط ذهول الجميع

صدمة رجل وشبيهه
صدمة رجل وشبيهه

صُدم الرجل الذي كان يستمتع بقضاء إجازة في لاس فيجاس عندما اكتشف رجلاً يشبهه تمامًا فى حمام السباحة، ويصل التشابه بينهما إلى حد التماثل وكأنهما تؤام.

كان شون دوجلاس مكاردل يستمتع بالسباحة في حوض السباحة في فلامينجو في لاس فيجاس عندما لاحظ "مجموعة كبيرة من الغرباء كانوا يشيرون عليهما ويضحكون، واعترف بأنه "أصبح خجولًا حقًا" ونظر إلى أصدقائه، الذين أشاروا إلى مصدر ترفيههم doppelgänger.

وقال شون: "كنت أسبح للتو في المسبح وكانت مجموعة كبيرة من الغرباء تشير إليّ وتضحك، وأصبحت خجولة حقًا، ونظرت إلى أصدقائي وكانوا جميعًا يشيرون إليه ويسخرون منه، عندها رأيته وصدمت".

ما كان مفاجئًا هو أنهم لم يبدوا متشابهين فحسب، بل كانوا يرتدون نظارات وقبعات مماثلة، وكتب شون على "Reddit" بينما كان يشارك صورة لنفسه مع شبيهه: "لم أكن مقتنعًا حتى الآن".

ونقلت صحيفة "مترو" عن شون قوله: "فكرت على الفور أن هذا الرجل يبدو مثل الرجل الذي أراه في المرآة"، وفكرتي الثانية كانت: "إنه يبدو أكثر برودة مني، ومن المحتمل أن يكون لديه Club Master حقيقي Ray Bans على عكس ألعاب Zenni المقلدة".

اقرأ أيضا: بشورت ونضارة.. شبيه الزعيم هتلر يتجول بمدينة نصر

وعندما سأل أحدهم في قسم التعليقات عما إذا كان الرجل الآخر يشبهه، أجاب شون، "بدا صوته وكأنه تسجيل، لا شيء على الإطلاق مثل صوتي".

وقال مستخدمو الإنترنت شون والرجل الآخر توأم متطابق، ويعتقد الكثيرون أن كلاهما يشبه الممثل الكندي الأمريكي والممثل الكوميدي سيث روجن.

قال أحد المستخدمين: "نظارات، قبعة، حتى الكمية المناسبة من بقايا الوجه، الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يجعل هذا أفضل هو إذا كان كلاهما لديه شعر على الصدر، وكتب آخر: "يجب أن تحصل على اختبار الحمض النووي أنتما الاثنان".

وعلق مستخدم ثالث: "أعتقد أن هذه كانت مجرد صورة لتوائم متطابقين، و سأل أحدهم: "هل يوجد مختبر في مكان ما ينمو فيه سيث روجينز؟"، وأضاف آخر: "أخبرني أن هذه قصة مختلقة وأنك حقًا مجرد إخوة حقيقيين".