الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد غنيم: متحف الحضارة قبلة للفنانين والموسيقيين على مستوى العالم

الفنان وديع الصافي
الفنان وديع الصافي

يستضيف المتحف القومي للحضارة المصرية حفلًا غنائيًا تحت عنوان "عظيمة يا مصر"، وقد قام الفنان أنطوان وديع الصافي بإحياء حفل غنائى، وذلك بالتعاون مع مؤسسة القوى الناعمة لإنتاج الفنى.

أقيم الحفل الغنائى بالمسرح الكبير للمتحف وسط عدد كبير من الجمهور وعدد من الشخصيات العامة والمشاهير. فمن أبرز الشخصيات الرئيس اليمني الأسبق على ناصر محمد والاسقف العام الأنبا إكليمندس نيابة عن البابا تواضروس الثانى كما حضر السفير محمد عرابى وزير الخارجية الأسبق وغيرها من الشخصيات العامة والمشهورة.

أشار الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذى لهيئة المتحف إلى النجاح الذى حققه المتحف القومي خلال الفترة الأخيرة حيث أصبح قبلة للفنانين والموسيقيين على مستوى مصر والعالم. كما تحدث عن الدور الفعال الذى يقوم به القطاع الخاص من أجل هذه الفعاليات، حيث وجه الشكر لكلا من البنك الأهلي المصرى بالإضافة إلى مجموعة فنادق أطلس العالمية وذلك من أجل رعايتهم للحفل وحرصهم على دعم الدور الثقافى والفنى للمتحف القومي.

موضوعات متعلقة