الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كواليس ضبط صيدلي في المنصورة بحوزته 100 ألف قرص مخدر

حملة أمنية
حملة أمنية

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالدقهلية في ضبط صيدلي ومالك صيدلية شهيرة بالمنصورة، عقب ضبط كمية من الأقراص المخدرة بالصيدلية بلغت 100 ألف قرص والمهربة جمركيا وكذلك أدويه مهربة من المستشفيات والمحظور بيعها في الصيدليات.

ووردت معلومات أكدتها تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مفادها قيام أحد الصيدليات الخاصة بمنطقة تقاطع شارع محمد فتحي مع شارع الجمهورية بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، ببيع بعض الأدوية المخدرة والمحظور بيعها للمواطنين.

وعقب تقنين الاجراءات واستصدار إذن النيابة العامة مأمورية استهدفته بالتنسيق مع إدارة التفتيش الصيدلي، وتمكنت من ضبط "صلاح، ال، إ، ا" 53 عاما صيدلي مالك الصيدلية بشارع الجمهورية تقاطع محمد فتحي دائرة أول المنصورة.

وضبط بحوزته 99238 قرص مخدر ومؤثر على الحالة النفسية والعصبية، ومهرب جمركيا وأدوية مهربة من المستشفيات ومحظور بيعها، ومبلغ 3180 جنيه و3 هواتف محمولة، وسيارة ملاكى و 110 امبول مخدر، و40 جرام حشيش، ودفتر بفرة بقصد التعاطي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة.

اقرأ أيضاً: قتله بسبب لعب الأطفال.. ضبط المتعدي على جاره بحجر في الإسماعيلية