الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلة سقوط أسطورة المواد المخدرة بالبحيرة.. بضاعة قيمتها 125 ألف جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من القبض على "أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة قسم شرطة دمنهور بالبحيرة"، تخصص في الاتجار بمخدر الهيروين، واتخاذه من دائرة قسم شرطة دمنهور مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات وبمشاركة قطاعي "الأمن الوطني- الأمن العام" ومديرية أمن البحيرة جرى استهدافه وأمكن ضبطه.. وبحوزته "عدد 2 إسطوانة لمخدر الهيروين وزنتا 550 جرام- مبلغ مالي- هاتف محمول- ميزان حساس".

وبمواجهته اعترف بتحصله على المواد المخدرة من "أحد الأشخاص، له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور" أمكن ضبطه، وبحوزته عدد 4 إسطوانة لمخدر الهيروين وزنت واحد كيلو جرام- مبلغ مالي- هاتف محمول- ميزان حساس- سلاح أبيض).

وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بنشاطهما الإجرامي وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 125 ألف جنيه تقريبا.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

في سياق آخر، شهد الطريق الصحراوي أسوان القاهرة، حادث سير مروري انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص جرى نقلهم إلى المشرحة لحين تسليمهم لذويهم، فضلا عن إصابة 13 آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وتحرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

البداية كانت بتلقي اللواء أشرف عبدالله مدير أمن أسوان إخطارًا من الخدمات المعينة على الطرق، يُفيد بوقوع حادث سير مروري إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي أسوان القاهرة عند قرية فارس التابعة لمركز كوم أمبو ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص جرى نقلهم إلى المشرحة لحين تسليمهم لذويهم، فضلا عن إصابة 13 آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري بعد توقفها لفترة طويلة بسبب الحادث.

حرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على أسباب وقوع الحادث.