الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:05 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إخلاء سبيل عادل شكل بكفالة 1000 جنيه

أرشيفية
أرشيفية

قرر قاضي التجديدات بمحكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 12، الأربعاء، إخلاء سبيل عادل محمود، وشهرته عادل شكل بكفالة 1000 جنيه، في اتهامه بحيازة سلاح أبيض وأقراص مخدرة في القضية رقم 862 لسنة 2022 جنح سيدي جابر.

وكان ضباط المباحث تلقوا معلومات تفيد أن كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري عادل شكل، يحوز سلاح أبيض بدون ترخيص ومواد مخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه أثناء تواجده بمنطقة سيدي جابر في 18 يناير الماضي بدائرة القسم، وبتفتيشه عُثر بحوزته على سلاح أبيض وأقراص مخدرة، وتحرر محضر وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه.

جدير بالذكر أن عادل شكل عرف عنه أنه من كبار مشجعي نادي الاتحاد السكندري، قبل أن ينتقل مؤخرا إلى أداء -ما يعرف- بأغاني المهرجانات وصناعة الفيديوهات الساخرة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

اقرأ أيضا: 3 دوائر أمنية لتأمين مباراة مصر والسنغال باستاد القاهرة

وفي سياق أخر،قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة سوداني يدعى "أحمد. ج"، وذلك لإدانته بهتك عرض طفلة تدعى "إيمان. ج" في أحد النوادي بحي دار السلام، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

واعترف المتهم تفصيليا أمام النيابة العامة بأنه مارس علاقة جنسية مع الطفلة داخل شقته في حي عين شمس بالقاهرة وكان ذلك برضاها بعد هروبها من منزل أهليتها لرفضهم خطوبتهما، واستند مجدي فرج المحامي، دفاع المتهم على بطلان اعترافه أمام النيابة العامة.