الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب مصري ينقذ سيدة كويتية وبناتها.. «الشقة صغيرة بس هنستحمل بعض»

مواطن مصري ينقذ سيدة كويتية
مواطن مصري ينقذ سيدة كويتية

لم يمنع المصري المغترب نفسه من تقديم يد العون والمساعدة لسيدة كويتية فقدت مسكنها ليصبح الشاب حديث السوشيال ميديا عقب انتشار فيديو له عبر «تويتر» بعد نقل أغراضها لاستضافتها في منزله هي وبناتها لحمايتهم من البرد القارس.

بمنزله الصغير استضاف السيدة

وظهرت السيدة في فيديو وهي جالسة على الأرض وبجانبها مقاتنيتها الكهربائية والخشبية حيث قال المواطن المصري المغترب بدولة الكويت: "كنا مارين بالشارع ووجدت السيدة جالسة وأسرتها وأغراضهم بحانبهم وعندما سألناهم ما الذي حدث قالوا إنهم لم يدفعوا الإيجار".

وأضاف المواطن المصري: "أنا متكلمتش معاهم وخليت زوجتي اتكلمت معاهم لأنهم حريم وكان معاهم أطفال وكانت السيدة بتبكي"، وأوضح له أحد الشباب المساعدين لها أنهم اتصلوا بالشرطة.

وتابع أنه استضاف السيدة وبناتها في منزله الصغير لحين الحصول على منزلها: "المنزل صغير ولكن نتحمل بعض لحد ما ندبر لهم شقة ونفرشها لهم لأن السيدة معاها أطفال والجو برد ومش هقدر أسيبهم في الشارع".

سيظلون جالسين معهم

ولفت «الشاب المصري» إلى أن السيدة وبناتها سيظلون جالسين معهم حتى يؤجروا لهم بيت مناسب، موضحا أنه من الساعة الرابعة وهم يساعدونهم في جمع أغراضهم".

ما عندي ولا مكان أسكن فيه

وفي سياق آخر، ظهرت السيدة ممسكة بأطفالها في فيديو مباشر عبر «تويتر» حيث قالت: "والله ما عندي ولا مكان أسكن فيه.. الساعة السادسة صباحا خبط صاحب العقار علينا الباب وطردنا عشان مدفعناش الإيجار لمدة شهرين".

طردني أنا وأختي وأمي وعيالي

وتابعت السيدة: "قولتله أصبر قال لا عاوز حقي وطردني أنا وأختي وأمي وعيالي.. والناس قالت هيوفروا فندق وهيساعدوني ووقفوا معايا".

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشهامة المواطن المصري وإنقاذه للسيدة الكويتية على الرغم من صغر منزله حيث قال أحدهم: "الله يكثر من أمثال هذا الرجل الأصيل".

وتابع آخر كويتي: "ما هي غريبة على أهل مصر الطيبين وجزاه الله خير.. مثل هذا الشخص وغيره من الوافدين المحترمين يستحقون الشكر والتقدير".

اقرأ أيضا: بعد إعلان «ستاندرد آند بورز» عن تصنيفها.. خبراء: الاقتصاد المصري تجاوز الأزمة.