الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بدي حدا حبو» لـ نانسي عجرم تتخطى نصف مليون مشاهدة.. اعرف كلماتها

كلمات أغنية بدي حدا حبو 
كلمات أغنية بدي حدا حبو 

تخطت أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأخيرة، نصف مليون مشاهد، بأحدث أغانيها التي تحمل اسم "بدي حدا حبو"، وذلك خلال حوالي 24 ساعة على طرح الأغنية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حصدت نانسي عجرم أكثر من 650 ألف مشاهدة بأغنية بدي حدا حبو على موقع يوتيوب، بجانب طرح الأغنية على منصات الموسيقى الإلكترونية.

نانسي عجرم أغنية بدي حدا حبو

احتلت أغنية بدي حدا حبو لنانسي عجرم قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على يوتيوب، وتعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد ماضي، ولحنها زياد برجي، والتوزيع لـ هادي شرارة.

تعد أغنية بدي حدا حبو ضمن أَغَانٍ احتفالات عيد الحب 2023، وتأتي كلمات أغنية نانسي عجرم الجديدة رومانسية ولاقت تفاعل وإشادات كثيرة من الجمهور.

نانسي عجرم أغنية بدي حدا حبو

كلمات أغنية بدي حدا حبو

تقول كلمات أغنية بدي حدا حبو التي تم طرحها بموقع يوتيوب، ومنصات الموسيقى: "بدي حدا حبو عن جد زهقت.. بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت.. بدي حدا بقربو ما حس بالوقت.. ينسيني الوقت.. وينك تعا خدني خدني من همومي".

اقرأ أيضًا: اعرف أعمال سيد رجب في شهر رمضان المقبل

وتقول أيضًا: "من خوفي الغريب خدني على دنيي ما فيها حدا.. إلا أنا وإنت وشمس ما بتغيب.. إنت وينك إنت سامعني حدا.. ما في حدا عنّي يسأل لو غبت.. أنا بعترف إني عن حالي بعدت.. قلبي تعب مني ومن قلبي تعبت".