الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمناسبة عيد الحب.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «بدي حدا حبو»

المطربة نانسي عجرم
المطربة نانسي عجرم

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "بدي حدا حبو"، ومن المقرر طرحها غدا عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب"، وذلك بالتزامن مع احتفالات النجوم بعيد الحب 2023.

روجت النجمة نانسي عجرم، لأغنيتها الجديدة، ونشرت البرومو الخاص بالأغنية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "قرب عيد الحب، متحمسين.. بدي حدا حبو.. بكرا الساعة 6 على قناتي الرسمية على يوتيوب".

آخر أعمال المطربة نانسي عجرم

ومن ناحية أخرى، كانت أغنية "يا عيد" هي أحدث أغنيات الفنانة نانسي عجرم، قد حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتخطت الأغنية مليون مشاهدة حتى الأن، وكانت الأغنية من كلمات وألحان: سليم عساف، ومن توزيع: باسم رزق، وإخراج: سمير سرياني.

اقرأ أيضًا.. «قعدت شهر متجبسة».. لوسي تكشف تفاصيل أزمتها الأخيرة في مسرحية «الحفيد»

ومن كلمات أغنية "يا عيد"

"الليلة في شي غريب عم حسه.. الليلة لكل الناس اللي حوالي.. في حب بالجو وقلوب وضو جاي من نجمة معلي.. الليلة في شي غريب عم حسه.. الليلة لكل الناس اللي حوالي.. في حب بالجو وقلوب وضو جاي من نجمة معلي.. يا عيد ما مثله عيد يا فرحة وميلاد جديد.. يا ضحكة الأولاد ياريت بتنعاد كل دقيقة يا عيد.. يا عيد ما مثله عيد يا فرحة وميلاد جديد".