الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:13 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«الطريق» ينفرد بأول قرار لأسوان حال وصول عرض من الزمالك لضم بلحاج

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

كشف مصدر داخل نادي أسوان، اليوم الأحد، آخر تطورات المغربي أحمد بلحاج، لاعب الفريق الكروي الأول لنادي زهرة الجنوب، وإمكانية رحيله عن الفريق الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلى مدار الساعات الماضية، تردد كثيرًا اسم المغربي أحمد بلحاج، لاعب وسط الفريق الأول، بالانضمام إلى الزمالك بناءً على رغبة الأبيض في الحصول على خدماته في الميركاتو الجاري.

وقال مصدر داخل أسوان، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "في حالة وصول عرض رسمي من نادي الزمالك، إلى أسوان، سيعقد رئيس النادي الشافعي صالح، اجتماع طارئ لحسم مستقبل اللاعب".

وأضاف: "قرر رئيس أسوان في حالة وصول عرض رسمي، يتم عقد احتماع طارئ مع لجنة التخطيط ولجنة الكرة بالنادي، في حضور المدير الفني للفريق أيمن الرمادي".

وصرح: "نجحنا في التعاقد مع العدديد من الصفقات التي يحتاجها المدرب خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وننتظر العرض الأقوى والأكبر لبيع اللاعب".

يذكر أن نادي أسوان يتواجد في الترتيب التاسع من جدول الدوري المصري برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الزمالك الترتيب الخامس في الجدول برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضًا: شوبير: مرتضى منصور اشترط وجود سمسار في مفاوضات قندوسي