الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مرتكب واقعة استشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح كيلاني بأسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط مرتكب واقعة إطلاق النيران على الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلاني "بمديرية أمن أسوان" بطريق إدفو / مرسى علم دائرة مركز شرطة إدفو بأسوان، مما أسفر عن استشهاده وإصابة أحد أفراد الشرطة، إذ تبين أن المتهم له معلومات جنائية وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»

في سياق آخر، شهدت مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مشاجرة بين صاحب محل بيع ورد ونجله ومهندس «عريس» وشقيقه بدائرة القسم بسبب خلافات على ثمن بوكيه ورد، ما أسفر عن إصابتهما بإصابات بالغة استدعت دخولهم إلى المستشفى وهم في حالة خطرة، وتحرر عن ذلك المحضر رَقَم 2498 لسنة 2023 وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن المنوفية، إخطارا من قسم شرطة شبين الكوم، إشارة من المستشفى الجامعي لشبين، يفيد بوصول مهندس بترول وشقيقه أحدهما في حالة خطرة والآخر استدعي تدخل جراحي 50 غرزة، ويتلقوا العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال أهل المجني عليهما أكدوا بأن المتهمان «صاحب محل ورد ونجله»، تعدوا على الضحايا باستخدام مقصات وضربنهما لاختلافهم على سعر بوكيه ورد.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.