الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:19 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين

الارصاد
الارصاد

كشفت الهيئة العامة للارصاد الجوية، اليوم الإثنين، توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة على مدار الساعات القادمة، والتي تشير بانخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن طقس نهارًا بارد معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأضافت الهيئة، في بيان لها، أن الطقس ليلًا يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن الطقس في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:شبورة مائية.. الأرصاد تكشف عن طقس الاثنين والعظمى بالقاهرة 21

وأشارت الأرصاد، إلى أن هناك فرصًا لسقوط أمطار متفرقة من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء، موضحًا أن هناك فرصًا لسقوط أمطار على خليج العقبة أيضًا على فترات متفرقة.

اقرأ أيضًا:السيسي يعود لـ أرض الوطن بعد جولة خارجية شملت الهند وأذربيجان وأرمينيا

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة.