الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبير فلك يكشف الأبراج العاشقة لممارسة الرياضه.. «لو في حياتك هتشجعك»

ممارسة الرياضة- ياندكس
ممارسة الرياضة- ياندكس

ممارسة الرياضة من أكثر الأنشطة المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، للحصول على وزن مثالي وجسد جيد، ولكن البعض منهم يحتاج للتشجيع للذهاب لصالات الألعاب الرياضية، ولا سيما أن هناك أشخاصا لديهم وسيلة الإقناع على مشاركتك في التمارين الرياضية، لا شك أن وجودهم نادرا، وهؤلاء يعتقد انتمائهم لبعض الأبراج.

من جهته، كشف سمير طنب، خبير الأبراج، في تصريح لموقع "الطريق"، الأبراج التي يمكنها تشجيعك ومساعدتك على ممارسة الرياضة، خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

برج الحمل

يعرف أصحاب برج الحمل بشخصيتهم الحماسية لإنجاز الأهداف، كما يوجد عددا من الأهداف، لذلك نجد أنهم يسعون كثيرًا لفترات طويلة للحصول عليها، فهي تكون تحقيق وزن مثالي، بالإضافة لدفع شريكهم لممارسة التمارين، ولذلك يعد الحمل مشجع جيد.

برج الأسد

يتمتع مواليد هذا البرج بشخصيتهم الحاسمة والقوية، بالتالي يكون لديهم قدرة لتشجيع الراغبين في ممارسة الرياضة، كما يتميز بسمات النشاط والجاذبية، التي تمكنهم من إقناع كل من يميل لممارسة الرياضة.

برج القوس

يميل مواليد برج القوس للرغبة في الاستقلال والحرية، كما يسعون لممارسة كل الأشياء، التي تساهم في الانفتاح والتحرر، وأيضا يحرصوا على المغامرة في أشياء جديدة، لكي يكتشفوا أساليب مختلفة عند ممارسة الرياضة، والتي يمكن أن تجعلهم أصدقاء تمرين مميزين، لذلك يتصفون بالدعم.

اقرأ أيضا: «من بودرة البلاط للموت».. أضرار وتأثير تناول النسكافية المغشوش على صحة الجسم