الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طريقة جديدة تكشف عن العمر الفعلي للإنسان

العمر الفعلي
العمر الفعلي

يشغل العمر الفعلي للفرد الكثيرين في جميع أنحاء العالم، وتلك رغبة منهم في معرفة مدى صحة الجسم، ومع ارتفاع مستوى البحوث العلمية في جميع الدول، توصلت الدراسات إلى أن العمر الحقيقي لا يرتبط بتاريخ الميلاد، وفقا لما ذكرته شبكة سكاي نيوز.

وفي الوقت الراهن، يمكنك معرفة الحالي لجسمك عن طريق اختبار تقدمه إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك بواسطة الإجابة عن مجموعة من الأسئلة التي تكشف مدى اهتمامك بصحتك ونومك وممارسة الرياضة، ولعل أبرزها، موقع health. com المتخصص في شؤون الصحة.

ويطلب منك الموقع الإلكتروني الإجابة على عدد من الأسئلة التي تساعدك على معرفة عمرك الصحي، وذلك بواسطة الاستفسار عن سؤال النوم على سبيل المثال، حيث إن إضافة رَقَم 7 يشير إلى أن ساعات النوم قليلة جدا، إما إذا تم إضافة 5 فذلك يدل على نومك بمشقة من 4 ل 6 ساعات، وإذا تم إضافة 4 نِقَاط فيشير إلى نومك لـ 10 ساعات.

كما يطلب منك الإجابة عن الأسئلة التالية، كتلة الجسم، وما مدى استهلاكك للكحوليات، والأزمات النفسية، ومدى تناولك للحوم، وعدد مرات شرب القهوة.

اقرأ أيضا: «من بودرة البلاط للموت».. أضرار وتأثير تناول النسكافية المغشوش على صحة الجسم