الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

جناح الأزهر يخصص يوما للطلاب الوافدين لعرض مواهبهم بمعرض الكتاب

خصص جناح الأزهر الشريف، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ركنا للطلاب الوافدين، لعرض أعمالهم الفنية واختراعاتهم، تقديرا لهم ورعاية لمواهبهم وتنميتها.

ورش فنية وورش دعم نفسي وترميم مخطوطات للطلاب الوافدين بجناح الأزهر

كما يقدمون مواهبهم من خلال بانوراما الأزهر، من الأناشيد الدينية والابتهالات وفقرات الشعر وتلاوة للقرآن، وسط استحسان زوار جناح الأزهر.

اقرأ أيضا: هل على تارك الصلاة تكاسلاً كفارة؟.. الإفتاء تجيب

وعقد جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ورش عمل للطلاب الوافدين لتدريبهم على ترميم المخطوطات، ضمن مبادرة المحافظة على البيئة، بالإضافة إلى ورش في الدعم النفسي والرد علي استفساراتهم وأسئلتهم والعمل علي حلها.

جناح خاص بالأزهر في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الرابعة والخمسين برعاية الإمام الأكبر

يشارك الأزهر الشريف، للسنة السابعة، بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الرابعة والخمسين برعاية فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حول مسؤولية الأزهر التربوية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي المستنير المعتدل الذي تبناه منذ أكثر من ألف عام .

اقرأ أيضا: مفتي الجمهورية يكشف لـ”الطريق” سبب تدشين قناة للدار على ”تيك توك”