الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 على القنوات الناقلة

مسلسل وبينا معاد الحلقة 23
مسلسل وبينا معاد الحلقة 23

مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 يحتاج الجمهور معرفة قنوات عرضها حيث أن مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 متوقع أن تشهد مفاجأت كبيرة خلال الفترة المقبلة ولهذا يحرص موقع الطريق على نشر كل ما يخص مسلسل وبينا معاد الجزء الأول.

مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة 23

يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة الثالثة والعشرون من خلال منصة whatch it بدون أي فواصل وبجودة عالية بجانب عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 على القنوات الناقبة للعمل.

قنوات عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 23

كشفت قنوات عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 عبر قناة dmc وقناة dmc دراما حيث تعرض أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 في الإعادة على قناة دي ام سي دراما.

مواعيد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 23

يأتي مواعيد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 مساء اليوم الثلاثاء 31 يناير الجاري، إذ يكون مسلسل وبينا معاد الحلقة الثالثة والعشرين مليئة بالمفاجأت المشوقة.

موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 23

أما عن مواعيد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا، والساعة الخامسة مساءًا والساعة العاشرة مساءًا.

أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 23

تشهد أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 مساندة هاجر لطاهر بعد انفصاله عن ندى بسبب ارتباطها بابن صديق والدها يوسف الذي يعمل معه طاهر في مجال الغناء.

مسلسل وبينا معاد الحلقة 23

يعاني حسن في أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 23 بسبب تورط ابنه مراد الذي يعمل صيدلي في بيع أدوية للمدمنين ما جعل صاحب الصيدلية يطرده خوفا من التورط في مشاكل.

اقرأ أيضا: «فخورة انك فنان مصري».. ريهام سعيد تشيد بماجد الكدواني في «موضوع عائلي»

مسلسل وبينا معاد الحلقة الثالثة والعشرون

تدور أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة الثالثة والعشرون حول عائلتين وهم أسرة حسن يجسد دوره الفنان صبري فواز، الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة نادية وهي الفنانة شيرين رضا، في أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 23، الذى يتركها زوجها لتربية أربع فتيات بمفردها، وتواجه وحدها المشاكل التى تحدث لبناتها.