الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كيس شيبسي» بصندوق شكاوى مستشفى بالدقهلية.. والمحافظ: «عمره ما اتفتح»

صندوق شكاوى مستشفى بالدقهلية
صندوق شكاوى مستشفى بالدقهلية

أجرى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، جولة مفاجئة في مستشفى أجا المركزي، وفاجأ المسؤولين بطلبه فتح صندوق الشكاوى، فتبين اختفاء مفتاح القفل، فاضطر بعد ذلك مدير المستشفى إلى كسره، وفوجئ المحافظ بوجود أتربة وكيس شيبسي فارغ داخل الصندوق، في مشهد أحرج مسؤولي المستشفى.

المحافظ يعلق على واقعة كيس الشيبسي

وعلّق المحافظ على واقعة كيس الشيبسي، موجها حديثه إلى المسئولين: "بالشكل ده الصندوق عمره ما اتفتح ولا حد بص عليه، ومليان عنكبوت، وفيه حد حب يعلم عليكم فراح حاطط لكم كيس شيبسي، هل ده ينفع يعني، أمال صندوق شكاوى إزاي، اهتموا بشكاوى الناس، لازم يكون في اهتمام بالصندوق أو يتشال".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع مشيدين بما فعله المحافظ، خلال جولته وحرصه على تفقد صندوق الشكاوى، والاهتمام بآراء المواطنين حول الخدمة المقدمة إليهم.

صندوق شكاوى

وكان المحافظ قد بدأ جولته، قبل يومين، بتفقد مبنى الاستقبال والطوارئ والعناية العامة والعناية القلبية وقسم الأطفال وقسم الباطنة ومنظار الجهاز الهضمي والأشعة المقطعية؛ بمستشفى أجا المركزي، وذلك للاطمئنان على سير العمل، والخدمات المقدمة إلى المرضى، ومدى التزام وتواجد الفرق الطبية.

وبحسب بيان صادر عن المحافظة، اطلع مختار، على السجلات الطبية للمرضى، للتأكد من تدوين البيانات والإجراءات الطبية والعلاجية للحالات بها ومدى التزام العاملين بتقديم الخدمة اللائقة.

واستطلع محافظ الدقهلية، رأي المرضى والمستفيدين من الخدمات الطبية، كما تفقد قسم الكلى الصناعي ومحطة المياه بالقسم، وسكن الأطباء وقاعات التدريب.

الاهتمام بالمرضى

ووجه أيمن مختار مدير مستشفى أجا المركزي، بالاهتمام بالمرضى وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، مطالبا بضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية؛ لضمان تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمرضى.

ويجري محافظ الدقهلية حملات مفاجأة بشكل مستمر على الأسواق المستشفيات ومنافذ بيع السلع، للاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة إلى المواطنين في جميع المرافق الخدمية الخاصة بالمحافظة.

وأكد أيمن مختار، عدم السماح بالفساد خاصة فى الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، موجها رؤساء المدن بكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

اقرأ أيضًا: حقيقة إلغاء «الامتحانات الشهرية» لطلاب المدارس في الترم الثاني