الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يا تتجوزيني أو تدفعيلي فلوس».. رجل يقاضي صديقته في سنغافورة

زواج_مصدر الصورة_ياندكس
زواج_مصدر الصورة_ياندكس

قرر رجل رفع دعوتين قضائيتين في المحكمة العليا بسنغافورة، لمحاكمة صديقته "نورا" بعد أن تسببت في الإضرار بسمعته، وأصابته باكتئاب بعد أن رفضت أن تكون زوجة له.

ولجأ كاوشجان الرجل الذي يعيش في سنغافورة في اتخاذ خطوته نحو اللجوء إلى القضاء لمحاكمته الفتاة التي رفضت الزواج منه، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وذكرت تايمز ناو، أن بداية التعارف بين كاوشجان ونورا كان في عام 2016، وتطور الأمر إلى مشاعر حب كبيرة بينهما لكن نورا دائما ما تري أنهما أصدقاء فقط.

وعلى الرغم من مشاعر كاوشجان تجاه نورا، إلا أنها لم تطور أي مشاعر تجاهه، وأبدت له الرأي حول تقليل الأوقات التي يقضيها الأثنين مع بعضهما البعض.

لم يجد كازشجان حلا سوي تهديد نورا باللجوء إلى القضاء، واتخاذ إجراء قانوني بعد أن قدم خطابا لنورا يتحدث عن أنه يستحق تعويضات مالية عما تعرض له عن إهمال وإحداث ضائقة عاطفية واحتمال تشويه سمعة.

ووصل إلى نورا إنذار نهائي إما بقبول الزواج منه أو التعرض للأضرار، لكن في نهاية المطاف وافقت على ما يريد كاوشجان على أمل أن يتجاوز فكرة أن يصبحا زوجين.

حاولت نورا مرارا وتكرارا على مدار عام ونصف العام في محاولة أن يتخلى كاوشجان عن فكرة أن يصبحا زوجين لكنها لم تتغلب على طلبه.

وعقب محاولات نورا برفض طلب الزواج من صديقها كاوشجان قرر إقامة دعوتين قضائيتين ضدها مقابل 3 مليون دولار، أوضح في دعوتيه الرفض تسبب في إلحاق الضرر بسمعته الممتازة وسببت له صدمة واكتئاب.

اقرأ أيضًا: «جوزوها وعمرها 6 سنوات».. سيدة ترفع دعوى ضد والديها وزوجها في تركيا