الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خلي بالك من مظهرك».. 5 نصائح مهمة يلزم اتباعها خلال اللقاء الأول

مواعدة عاطفية
مواعدة عاطفية

الانطباع والموعد الأول بين الرجل والمرأة، أمرا في غاية الأهمية، فهو يعني الكثير للطرفين، وخاصة الأنثى، والتي تركز على كل تفاصيله، ويبقى في ذكرياتها طيلة العمر، لذا ننصح الشباب باتباع الآتي:


الالتزام بالمواعيد

من الأمور المهمة، والتي تشكل صورة زهنية عن الطرف الآخر جيدة، ويحب الرجل أن تلتزم شريكة حياته بالموعد المحدد بينهما، ولذلك يعد الالتزام بوقت الموعد المحدد أحد أهم أشياء تجذب الرجل في الموعد الأول.

الانسجام

من أهم أشياء تجذب الرجل في الموعد الأول انسجامه مع المرأة، لأن ذلك يعني أن هناك ما يجمعهما ببعضهما البعض، وتوافق بينهما وهو أمر يشعر به الرجل في الموعد الأول، ويسعد به كثيرا لأنه يمهد لعلاقة غرامية ناجحة.

المظهر الخارجي

الاهتمام بالمظهر الخارجي، وهنا نقصد الملابس ومدة تناسقها، في الموعد الأول، و أناقة المرأة التي يلاحظها الرجل وقت وقوع نظره عليها، والسبب في ذلك أن الرجل يحب المرأة الأنيقة ويميل إليها بشدة.

جمال المرأة

في الموعد الأول ينجذب الرجل إلى جمال المرأة وعذوبتها لأن الجمال يدخل ضمن أشياء تجذب الرجل في الموعد الأول، فالعين تعشق كل جميل وعينا الرجل تحب المرأة الجميلة وتنجذب إليها بشدة، ومفهوم الجمال هنا يختلف من رجل لآخر.

لباقة المرأة

من أبرز أشياء تجذب الرجل في الموعد الأول لباقة المرأة وطريقتها في الحديث وطريقة إختيارها للألفاظ ببراعة، فالرجل يحب المرأة اللبقة التي تختار ألفاظها بدقة وتحرص على أن تكون كل كلمة في مكانها الصحيح.

اقرأ أيضا: للرجال .. 5 طرق فعالة تخلصك من المشاكل الزوجية