الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الصحة» تكشف حقيقة إغلاق موقع تسجيل لقاح كورونا في مصر

متحدث الصحة
متحدث الصحة

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، حقيقة غلق موقع تسجيل لقاح كورونا، نافيًا كل ما تم تداوله بشأن هذا الأمر.

وأكد عبد الغفار أن الموقع ما زال مفتوحًا للمواطنين الراغبين في الحصول على اللقاح الجرعة الأولى، كما أن الحصول على الجرعات التنشيطية يكون بدون التسجيل المسبق.

اقرأ أيضًا: بدأ العمل في 2015.. كل ما يتعلق بمصنع أكديما لإنتاج وسائل تنظيم الأسرة

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، على المواطنين بسرعة التسجيل على موقع لقاح كورونا للحصول على الجرعتين الكاملة، وبعد ذلك الحصول على الجرعة التنشيطية من لقاح كورونا لتعزيز الجهاز المناعي للجسم؛ لمواجهة فيروس كورونا ومتحوراته المختلفة والتي تظهر من وقت إلى الآخر.

ولفت إلى تقليص عدد مراكز تلقي لقاح كورونا على مستوى محافظات الجمهورية، وأصبح اللقاح داخل المراكز الثابتة والوحدات الصحية المعلن عنها فقط، وفيما يتعلق بالأكشاك داخل محطات المترو والمؤسسات تم إلغاؤها بعد الوصول إلى المستهدف من المواطنين.

اقرأ أيضًا: المتحدث العسكري: خبير عالمي بجراحة مفصل الكتف والذراع في مستشفى الحلمية