الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

وزير الصحة يوجه بتيسير إجراءات علاج المرضى في مستشفى أبو كبير

الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان
الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان

صرح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن الوزير خالد عبد الغفار وجه خلال جولته التفقدية، مساء اليوم السبت، علي أهمية التنسيق والتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي، لتيسير إجراءات العلاج تحت مظلة التأمين، بما يساهم في حصول المريض على خدمته الطبية دون عناء.

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير أشاد بالدور الكبير لمستشفى أبو كبير، التي تخدم ما يقرب من نصف مليون نسمة، بطاقة 97 سرير، وتشمل أسرة الرعاية المركزة، وحضانات المبتسرين، ووحدة الكلى الصناعي، مشيرا إلى أن الوزير أشاد بجودة الوحدة وتجهيزاتها والتي تم تطويرها ورفع كفاءتها بتكلفة 10 مليون جنيه، لتصل سعتها إلى 60 ماكينة، بدلاً من 44، وتخدم 360 مريض كلي، بالإضافة إلى استحداث جهاز أشعة مقطعية بتكلفة تقديرية 4.5 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بمستشفى أبو كبير المركزي، بمحافظة الشرقية، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل، ومشروعات التطوير الجارية، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وتذليل أي عقبات أو تحديات قد تواجه القطاع الصحي، ويرافقه الدكتور أحمد أبو المعطي نائب محافظ الشرقية، والدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة لشئون المشروعات القومية، والدكتور حازم الفيل رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

أقرأ أيضاً.. وزير الصحة يوجه بضرورة التنسيق بين مستشفى فاقوس المركزي والطوارىء لتيسير الخدمات