الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

في ذكرى وفاته الأولى.. قصة الطفل المغربي ريان تعود لأذهان العرب من جديد

الطفل ريان ووالدته مع شقيقه_مصدر الصورة_سوشيال
الطفل ريان ووالدته مع شقيقه_مصدر الصورة_سوشيال

تحل اليوم الأحد الموافق الخامس من فبراير الذكرى السنوية الأولى لوفاة الطفل المغربي ريان الذي تحولت قصته إلى قضية رأي عام تابعها شعوب العالم العربي والغربي معا.

ومع حلول الذكرى الأولى لوفاته عادت قصة الطفل المغربي ريان للظهور من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وسط رواية أحداث قصته المثيرة التي تفاعل معها الجميع.

وتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية قصة الطفل ريان المغربي والذي كان يلهو بالقرب من بئر عميق ثم سقط في البئر وحاول الكثيرين من أفراد عائلته في محاولة انقاذه لكن جميعها محاولات دون جدوي.

ومع تصاعد أزمة الطفل ريان وانتقال أحداث من المحلية إلى العالمية تدخلت السلطات المغربية وتم الدفع بالمعدات اللازمة لمحاولة إنقاذ الطفل إلا أنه وعقب مرور نحو 6 أيام وفي ساعات الأمل الأخيرة أعلنت السلطات المغربية عن وفاة الطفل ريان واستخراج جثته من البئر.

جدير بالذكر أن والدي الطفل المغربي ريان رزقا يوم الخميس الماضي بمولود جديد ذكر خلال عملية ولادة خضعت لها والدة ريان في مستشفي الجهودي سانية الرمل بتطوان، وسط فرحة كبيرة من أهالي المغرب والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: على طريقة المطاعم.. اعرفي طريقة عمل الأرز البسمتي