الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب ميسي.. مهاجم ريال مدريد يتوعد الأهلي في مونديال الأندية

لاعبو ريال مدريد الإسباني
لاعبو ريال مدريد الإسباني

رفع البرازيلي رودريجو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني راية التحدي، يوم الأربعاء القادم في وجه النادي الأهلي المصري، في المباراة التي تجمعهما بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مبراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للآندية

يستهل النادي الملكي و بطل دوري أبطال أوروبا، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمعهما على استاد " مولاي عبد الله" بالمغرب.

صعد المارد الأحمر لنصف نهائي كأس العالم بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي في الدور التمهيدي بثلاثية نظيفه، ثم الانتصار على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ 88 من أحداث المباراة.

رفع البرازيلي، رودريجو، مهاجم ريال مدريد، راية التحدي، ضد الأهلي قبل مباراتهم في نصف نهائي كأس العالم، بسبب رغبته الشديدة في تحقيق اللقب.

وأشار رودريجو، في حوار عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى رغبته الشديدة في تحقيق اللقب.

وذكر: "ذكرياتي الأولى في بطولة كأس العالم للأندية كانت سيئة للغاية، حيث خسر فريقي السابق سانتوس ضد برشلونة الإسباني برباعية في المباراة النهائية نسخة 2011، في المباراة التي أُقيمت على ستاد يوكوهاما الدولي باليابان، وسجل الأرجنتيني، ليونيل ميسي هدفين.

وأعرب: "بطولة كأس العالم للأندية هي الأكبر والأهم لنا في البرازيل، فهي مثل دوري أبطال أوروبا والفوز بها يعني الكثير لي ولعائلتي، لطالما حلمت بالمشاركة في تلك البطولة.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يتضامن مع ضحايا ومصابين زلزال سوريا وتركيا