الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدبولي يتابع مستجدات إعداد الاستراتيجية الوطنية لإنتاج الهيدروجين الأخضر

مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء
مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

صرح السفير نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء ، بأن الوزير أكد خلال اجتماعه، اليوم الإثنين، علي أهمية التوسع في استثمارات إنتاج الهيدروجين الأخضر؛ حتى تصبح مصر مركزًا إقليميًا وعالميًا لمشروعات الهيدروجين الأخضر ومشتقاته؛ لا سيّما في ضوء قدرة الدولة على إنتاج الهيدروجين الأخضر الأقل تكلفة في العالم، بما يُمكِّنها من الاستفادة من قدرتها التنافسية والنفاذ إلى مختلف الأسواق العالمية.

وأشار المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إلى أن أهم المستجدات المتعلقة بإعداد الاستراتيجية الوطنية لإنتاج الهيدروجين؛ حيث تم التنويه إلى تسلم المسودة النهائية من الاستشاري المسؤول.

كما وجه رئيس مجلس الوزراء بعقد اجتماعات بين وزيري الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية؛ لمراجعتها تمهيدًا لإعلانها في غضون شهر من الآن.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، مع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، لمتابعة مستجدات إعداد الإستراتيجية الوطنية لإنتاج الهيدروجين الأخضر.

أقرأ أيضاً.. بعد الزلزال المدمر.. أرقام الاستغاثة للمصريين في تركيا وسوريا

موضوعات متعلقة