الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الطقس في القاهرة خلال أسبوع.. متى تتخطى العاصمة ذروة التقلبات الجوية؟

رجل يغطي وجهه بالقرب من نهر النيل بالقاهرة: REUTERS
رجل يغطي وجهه بالقرب من نهر النيل بالقاهرة: REUTERS

للمرة الأولى خلال شتاء 2023 تسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 16 درجة مئوية؛ وصاحب ذلك نشاطا للرياح عمل على زيادة الإحساس ببرودة الطقس، ومن المتوقع أن تستمر هذه الأجواء للغد مع انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة خلال فترات الليل، حسبما أوردت الهيئة العامة للأرصاد لجوية في إفادة عاجلة.

الطقس في القاهرة خلال أسبوع

وكشفت الأرصاد حالة الطقس في القاهرة خلال أسبوع، إذ يسود طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى، شديد البرودة ليلا.

أخبار الطقس غدا الثلاثاء

وعن أخبار الطقس غدا الثلاثاء، أشارت الأرصاد الجوية عبر نشرتها اليومية، إلى سقوط أمطار متوسطة قد تغزر أحيانا على شمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بنسبة حدوث من (60:50% تقريبا)، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري على فترات متقطعة مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

طقس القاهرة يوم الأربعاء 08 فبراير 2023

أما عن طقس القاهرة يوم الأربعاء، فأوضحت الأرصاد أنه يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث من (40:30% تقريبا)، مع نشاط رياح على بعض المناطق.

طقس القاهرة يوم الخميس 09 فبراير 2023

ألمحت الأرصاد إلى نشاط رياح على فترات متقطعة، إلى جانب شبورة مالية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد

طقس القاهرة يوم الجمعة 10 فبراير 2023

وعن طقس القاهرة يوم الجمعة المقبلة، نوهت الأرصاد الجوية، إلى نشاط رياح على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية
ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، إلى جانب أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بنسبة حدوث (30% تقريبا)

طقس القاهرة خلال يومي السبت 11 فبراير والأحد 12 فبراير 2023

وفيما يخص طقس القاهرة يومي السبت والأحد المقبلين، فتابعت الأرصاد الجوية بأنها تتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة، بنسبة حدوث (30% تقريبا)، مع نشاط رياح متفاوتة الشدة.

وناشدت الأرصاد المواطنين باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

متى تتخطى القاهرة ذروة التقلبات الجوية؟

وكشفت الأرصاد الجوية أنّ القاهرة تتأثر بكتلة هوائية باردة قادمة من شمال شرق أوروبا، أدت إلى اضطراب الأحوال الجوية بينما كانت ذروتها اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن العاصمة ستتخطى موجة الطقس السيئ خلال منتصف الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا: عاجل.. «الزموا منازلكم».. الصحة تقدم 15 نصيحة للمواطنين بشأن التقلبات الجوية