الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون
موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون يسأل الجمهور عنها بعد عرض الحلقة 28 من مسلسل وبينا ميعاد عبر قناة دي ام سي الساعات الماضية، التي يجسد بطولتها مدحت صالح وشيرين رضا، ولهذا نرصد فيما يلي كل ما يخص مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 29.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون تعرض غدًا الأربعاء 8 فبراير 2023، إذ تأتي أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون بموسمها الأول، بمفاجأت كبرى حيث أن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الخامسة مساءًا والساعة العاشرة مساءًا.

مشاهدة مسسل وبينا ميعاد الحلقة 25 

قنوات عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 29

قنوات عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 29 تعرض عبر قنوات dmc وقناة دي ام سي دراما، إذ تعرض أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 29 وإعادة عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون يكون عبر قناة dmc دراما - دي ام سي دراما.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 29

أبطال الحلقة 29 من مسلسل وبينا ميعاد كلًا من الفنانة شيرين رضا، الفنان صبري فواز، الفنانة بسمة، ومن أبطال مسسل وبينا ميعاد التاسعة والعشرون أيضًا، الفنان مدحت صالح، الفنانة وفاء صادق، الفنان خالد أنور، الفنان محمد سليمان، الفنانة نادية رشاد، الفنانة داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة 28

اقرأ أيضًا..

غدًا.. بدء عرض مسلسل «بالطو» أحدث الأعمال الأصلية لمنصة «watch it»

رمضان 2023.. الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل «كشف مستعجل»

الحلقة 29 من مسلسل وبينا ميعاد

وتشهد أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 29 مفاجأة بعد محاولة إيهاب في الانفصال عن خطيبته بعدما تصالح مع نفسه وتصالح مع والده، وفي أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون، حاولت نيللي أن تقنع والدتها بالتصالح مع حسن وهو الفنان صبري فواز، كما أن رمزي اصلح علاقته مع ابنه إيهاب بعد خلاف سنوات كثيرة في مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة والعشرون.